5 Simple Statements About البرامج التوجيهية للتوظيف Explained

Wiki Article



يؤدي استخدام برنامج التوظيف إلى زيادة احتمالية العثور على المواهب المؤهلة مع القدرة على البحث عن الكلمات الأساسية في السير الذاتية.

ويتضمن البرنامج عددًا من اللقاءات والدورات النوعيّة في مجال المهارات السلوكية ‏والحياتية، والاتصال الفعّال، والعمل التطوعي، والتفكير الإيجابي، والتعريف بالذات، ‏ومهارات المستقبل، والمهارات الناعمة، إضافةً إلى التعريف باختبارات القدرات ‏والتحصيلي ونظام المسارات للمرحلة الثانوية.

أطلقت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض اليوم، حزمة من البرامج التوجيهية والتوعوية والتطويرية، التي تستهدف أولياء الأمور والطلاب والطالبات خلال فترة الإجازة ‏الصيفية.

كيف يساعد نظام الموارد البشرية منشآت قطاع التطوير العقاري على النمو؟

عن الثقافة العماليةالمعرفةالمرئياتحاسبة مكافأة نهاية الخدمة

وزارة البيئة والمياه والزراعة تعلن برنامج تدريبي للجنسين بجميع أنحاء المملكة

مع انتقال البحث عن الوظائف إلى الإنترنت، يحتاج مديرو التوظيف إلى أدوات يمكنها التعامل مع أعداد ضخمة من السير الذاتية والمتقدمين للوظائف، وهو ما أدى إلى ظهور أنواع متعددة من برامج التوظيف تساعد المنشآت في المراحل المختلفة لعملية التوظيف والبحث عن المواهب.

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تعقد ورشة عمل لاستعراض توجهات السياسة العامة للشباب

وتأتي هذه البرامج بهدف تعزيز ‏دور الأسرة في تنمية مهارات أبنائهم الشخصية والاجتماعية، وإكساب الطلبة المعارف ‏والمهارات اللازمة للتعامل مع متغيرات الحياة، إلى جانب تنمية مهارات التواصل الإيجابي ‏ومهارات التعلّم الذاتي واكتشاف المعرفة.‏

وزير التجارة يختتم زيارته إلى سيئول باجتماعات تعزز الشراكة الاقتصادية

لدى إدارة المجموعة قناعة بأن الشباب العماني هم القوة الدافعة لأوكيو ولذلك تعمل الشركة على استقطاب أفضل الأشخاص وتطويرهم والاحتفاظ بهم وتسعى بكل ما لديها من موارد لزيادة عدد الوظائف الجديدة المطروحة للشباب العماني.

نائب أمير منطقة المدينة المنورة يرعى حفل ختام برنامج تأهيل الممارسين الصحيين “تدريب ملاحي المزيد من التفاصيل الطوارئ”

لتكون على إطلاع دائم بجديد الوزارة, واخر الأحداث وليكون لك رأي في القرارات و الأنظمة

أطلقت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض اليوم، حزمة من البرامج التوجيهية والتوعوية والتطويرية، التي تستهدف أولياء الأمور والطلاب والطالبات خلال فترة الإجازة ‏الصيفية.

Report this wiki page